شرط وحيد من برشلونة للسماح برحيل عبد الصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية

عبد الصمد الزلزولي

تسلط تقرير إعلامي إسباني الضوء على القرار الذي يجب على اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة، اتخاذه بشأن مستقبله سواء بالبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد لعب الزلزولي دورًا أساسيًا في ثلاث مباريات، من أصل ثلاث مباريات خاضها برشلونة أثناء معسكره التدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد نجح اللاعب في إثبات قدراته أمام مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، وهذا ما أكده تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وكان الزلزولي قد أبدع الموسم الماضي مع فريق أوساسونا أثناء فترة إعارته، حيث ساهم في الوصول إلى نهائي كأس الملك وضمان المشاركة في بطولة أوروبا، بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا مع منتخب المغرب، وحصوله على جائزة أفضل لاعب.

لكن في الأيام الأخيرة، طرأ تغيير في موقف الزلزولي داخل نادي برشلونة، حيث يبدو أنه سيستمر مع الفريق فقط إذا تمت صفقة انتقال زميله ديمبلي إلى نادي باريس سان جيرمان. في هذه الحالة، سيكون للاعب المغربي الفرصة المثلى لإظهار قدراته.

وبالرغم من اعتراف تشافي بمواهب الزلزولي، إلا أن برشلونة قد يفضل بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية إذا تلقى النادي عرضًا لا يمكن تجاوزه، وهذا بسبب تحديات النادي المالية الراهنة.

وبحسب المصادر، إذا ما تم هذا البيع، قد يفضل الزلزولي الانتقال إلى صفوف نادي ريال بيتيس، ومن الممكن أن يسعى النادي الأندلسي لضمه على سبيل الإعارة قبل انتهاء فترة الانتقالات، وذلك استنادًا إلى تطورات الأوضاع في نادي برشلونة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 22 )

اترك تعليقاً