عبد الصمد الزلزولي .. تشافي يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نجم المنتخب المغربي الأولمبي

عبد الصمد الزلزولي

تألق النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي بشكل لافت أمام مدرب نادي برشلونة الجديد، تشافي، خلال مشاركته في الجولة الإعدادية للفريق تمهيدًا للموسم المقبل في الولايات المتحدة.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فرص اللاعب المغربي في البقاء مع برشلونة للموسم المقبل ارتفعت بشكل كبير، وذلك بعد اقتراب مهاجم الفريق الفرنسي عثمان ديمبيلي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

تألق عبد الصمد الزلزولي، الذي شارك كأساسي في مباراتين من أصل 3 في مرحلة الإعداد الأمريكية، لاقى إعجابًا واسعًا منذ ظهوره الأول مع الفريق في مباراة ضد أرسنال.

ووفقًا للصحيفة، فإن إدارة برشلونة لن تفكر في التخلي عن الزلزولي إلا إذا تلقت عرضًا لا يمكنها رفضه.

في حال قرر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مغادرة برشلونة، يبدو أن نادي ريال بيتيس الأندلسي هو وجهته المفضلة، حيث أبدى النادي رغبته في إعارته.

وتؤكد الصحيفة أن المستويات الرفيعة التي أبداها الزلزولي منذ انضمامه إلى فريق أوساسونا على سبيل الإعارة، وتشمل بلوغه نهائي كأس الملك وتتويجه بلقب هداف كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، تجعله قوة مميزة يمكنه أن يضيفها لبرشلونة في الموسم المقبل.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. تنبيه: شرط وحيد من برشلونة للسماح برحيل عبد الصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية - مجلة دارج - مجلة إلكترونية شاملة

اترك تعليقاً