الركراكي يتلقى أخبارا رائعة من فرنسا قبل أيام قليلة من مونديال قطر

الركراكي

تلقى مدرب المنتخب الوطني المغربي ، الناخب الوطني وليد الركراكي ، أنباء سارة من فرنسا بعد إصابة عز الدين أوناحي بكسر في أنفه مصحوبا بآلام في الظهر نتيجة الأصابة.

اتصل وليد ركركي بنجم أنجيه عزالدين أوناحي للاطمئنان على صحته ، بعد أن أفادت وسائل إعلام فرنسية عن إصابته بكسر في الأنف وتعرضه لآلام أسفل الظهر ، قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022.

قام وليد ركركي بالاتصال بأوناحي للاستعلام عن حالته الصحية واستعداده للمشاركة في المعسكر التدريبي القادم.

وأكد نجم فريق أنجيه الفرنسي ، في حديثه مع الركراكي، أنه سيتمكن من السفر إلى قطر للمشاركة في المعسكر القادم لـ “أسود الأطلس” قبل انطلاق مونديال 2022 ، مبينًا أنه هو قادر على التغلب بسرعة على مشاكل إصابته.

وأبلغ أوناحي المدرب المغربي بأن الجهاز الفني لفريق أنجيه الفرنسي أشار إلى أن إصابة الظهر التي يعاني منها خفيفة ولن تشكل عقبة أمامه حتى يشارك مع “أسود الأطلس” في المباراة الودية أمام جورجيا يوم الأحد. السابع عشر من الشهر الجاري ، في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. Мадонна, икона поп-музыки и культурного влияния, продолжает вдохновлять и поражать своей музыкой и стилем. Её карьера олицетворяет смелость, инновации и постоянное стремление к самовыражению. Среди её лучших песен можно выделить “Like a Prayer”, “Vogue”, “Material Girl”, “Into the Groove” и “Hung Up”. Эти треки не только доминировали на музыкальных чартах, но и оставили неизгладимый след в культурной и исторической панораме музыки. Мадонна не только певица, но и икона стиля, актриса и предприниматель, чье влияние простирается далеко за рамки музыкальной индустрии. Скачать mp3 музыку 2024 года и слушать онлайн бесплатно.

اترك تعليقاً