حكيمي وزوجته التونسية في إطلالة فاضحة على غلاف مجلة عالمية – صور

أشرف حكيمي

تصدر نجم كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، النسخة العربية من مجلة “فوغ” (Vogue) العالمية، على غلاف عدد أكتوبر 2022، رفقة زوجته الممثلة الإسبانية التونسية، هبة عبوك.

ونشرت المجلة الرائدة في عالم “الموضة” و”المشاهير” حول العالم، صورا جريئة لـ حكيمي وزوجته التونسية، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور انستغرام.

وفي تصريح مقتضب لـ المجلة، أكد حكيمي، على “الضغط الناجم عن المسيرة الكروية التي يخوضها بين أوروبا وأفريقيا، وتحديات التوفيق بين العالم الرياضي والأسري.”

وعن السبب وراء تصدر نجم كرة القدم المغربي لـ غلاف المجلة العالمية، صرحت “فوغ النسخة العربية” عبر حسابها على إنستغرام “أن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وزوجته الممثلة التونسية يعدان “مثالاً للزوجين العصريين المؤثرين اللذين يفتخر بهما كثير من العرب حول العالم”.

وأنهما أصبحا مثالا عن “القوة العربية” في خلق التوازن بين الحياة الخاصة والحياة المهنية.
وأكدت في ذات التدوينة أنهما “يقدمان لمحة عن حياتهما ويكشفان عن أبوّتهما، وكيف أثّرت على مسيرتيهما المهنية وغير ذلك” في عدد هذا الشهر، داعية متابعيها إلى مشاهدة كواليس جلسة تصوير الزوجين.

أثار الظهور “الجريء” لـ ظهير منتخب أسود الأطلس، موجة كبيرة من التفاعل بين المتابعين على منصات التواصل، خاصة وأن كثيرين قد عبروا عن استيائهم من الاهتمام الكبير الذي صار حكيمي يبديه لـ عالم الأضواء والموضة على حساب عالم “المستطيل الأخضر”.

يشار إلى أن حكيمي سوف يشارك مع نجوم منتخب المغرب بعد أقل من شهرين في فعاليات مونديال قطر 2022، مع حظوظ وافرة في الترشح إلى أدوار متقدمة في هذه النسخة العربية من كأس العالم.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً