الركراكي يصدم لاعبين مدللين عند خليلوزيتش ويطردهما من المنتخب المغربي

الركراكي خليلوزيتش

قرر مدير الفريق الأول المغربي وليد الركراكي الاعتماد بشكل كبير على اللاعبين المغاربة المتألقين في أنديتهم، المحترفين في الدوريين الأوروبي والعربي، وحتى في البطولة المغربية.

وفي الوقت الذي أظهر فيه المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” وليد الركراكي اقتناعه بعدة عناصر، عقب المواجهتين الوديتين الأخيرتين لزملاء حكيم زياش في إسبانيا، ضد منتخبي تشيلي وباراغواي، حصل “العربي الجديد” السبت على معلومات جديدة.

وحسب المصادر فإن الربان الجديد لمنتخب المغرب أخرج من مفكرته لاعبين اثنين، كانا محسوبين على المدرب السابق البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي لم يتردد في استدعائهما لصفوف مجموعته، ويتعلق الأمر بأيمن برقوق لاعب ماينز الألماني، وعادل تاعرابت لاعب النصر الإماراتي.

وحرص الركراكي مؤخراً على التواصل مع معظم لاعبي المنتخب المغربي الأول، المحترفين خارج البلاد، لكنه استثنى الثنائي عادل تاعرابت وأيمن برقوق، ما يؤكد أنه أخرجهما من حساباته ولا يرغب في استدعائهما لصفوف المنتخب، المُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعته القرعة في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيكتفي فقط بالذهاب إلى معسكر تدريبي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط ، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في المونديال ، بطلب من المدرب وليد الركراكي ، على عكس ما حدث مع الفرنسي هيرفيه رينار. الذي استعد معه المنتخب المغربي للمشاركة في البطولة. كأس العالم روسيا 2018 في منتجع سويسري.

المصدر – الموقع العربي

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً