الركراكي يطلب لقجع مواجهة هذا المنتخب قبل كأس العالم

الركراكي

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد القطري للعبة، بشأن إمكانية إقامة مباراة إعدادية بين منتخبي البلدين، في شتنبر الجاري في إسبانيا، نزولًا عند رغبة المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، الذي يريد خوض مباراة ودية ثالثة في فترة الاتحاد الدولي “فيفا” للمباريات الودية للشهر الجاري.

واستنادًا إلى تقارير إعلامية، فإن الركراكي ألحّ على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة إقامة مباراة إعدادية ثالثة، إلى جانب مباراتي تشيلي وباراغواي، المقررتين يومي 23 و27 شتنبر الجاري بمدينتي برشلونة وإشبيلية على التوالي، وذلك رغبةً من المدرب الجديد في منح جميع اللاعبين الذين ستضمهم قائمته الموسعة الفرصة لإبراز مؤهلاتهم الفنية والبدنية، قبل الحسم في اللائحة النهائية التي سترافقه إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022.

وتواصل جامعة الكرة المغربية مع نظيرتها القطرية؛ لبحث إمكانية تنظيم مباراة ودية بين الأسود والعنابي، لا سيما أن المنتخب القطري يُجرِي بدوره مباراتين إعداديتين بإسبانيا، ستجمعانه بمنتخب كندا يوم 23 من الشهر الجاري، ثم منتخب تشيلي يوم 27 من الشهر ذاته.

وبعد تزامن منافسات دوري الأمم الأوروبية، مع أجندة مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم في شتنبر الجاري، لن تُقام مباريات إعدادية للمنتخب المغربي أمام أحد منتخبات القارة العجوز خلال هذا الشهر.

يُذكر أن تقارير محلية قالت إن وليد الركراكي كان يأمل في اختبار المنتخب المغربي أمام منتخب أوروبي؛ بسبب وقوع “أسود الأطلس” ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 إلى جانب منتخبين أوروبيين؛ هما منتخبا كرواتيا وبلجيكا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً