الركراكي يستدعي موهبة جديدة من أوروبا لتمثيل المنتخب المغربي – صورة

الركراكي

بعد أيام من اعلان ولدي الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي، قام بإرسال بطاقة الدعوة إلى لاعب جينك البلجيكي، بلال الخنوس من اجل تمثيل المنتخب المغربي في المعسكر المقبل.

وحسب موقع “HLN” البلجيكي فإن الدعوات لتمثيل المنتخبات تقاطرت على لاعبي جينك، من بينهم بلال الخنوس الذي توصل بدعوته الأولى للحضور في معسكر المنتخب المغربي الأول.

وكان الخنوس قد أكد اختياره للمنتخب المغربي رغم الضغوط البلجيكية، حين قال في تصريحات إعلامية: “لعبت لبلجيكا تحت 15 سنة و16 سنة، ثم للمغرب تحت 17 سنة قبل أن أعود لبلجيكا”.

وأردف لاعب المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة، أن قلبه انشطر لقسمين لحظة الاختيار، قبل أن يؤكد: “أصرت عائلتي ووكلائي على أن أقوم بالاختيار. اتبعت نداء قلبي، واخترت المغرب”.

بلال الخنوس

وتلقى بلال الخنوس، تكوينه في أندرلخت قبل أن يحط الرحال في جينك قبل 3 سنوات، حيث لعب لفئتي تحت 18 و21 سنة، ليتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الحالي.

وسيخوض المنتخب المغربي معسكرا إعداديا في الشهر الجاري، حيث برمج اللقاء الودي الأول أمام تشيلي، يوم 23 شتنبر، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، بملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة، الخاص بنادي إسبانيول.

ويجرى اللقاء الودي الثاني أمام الباراغواي، في الـ27 من الشهر ذاته، على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية، والتابع لنادي ريال بيتيس.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً