أسماء بارزة في الدوري الفرنسي ضمنت مكانها في لائحة الركراكي

وليد الركراكي يرفض التعاقد مع هذا الفريق الخليجي

بدأ المدرب الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي في مهامه بعد تواصله مع مجموعة من المحترفين المغاربة في أوروبا، في انتظار تحديده قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض معسكراً تدريبياً بفرنسا.

وحسب مصدر “العربي الجديد”، فإن الثلاثي المغربي المحترف في صفوف نادي أنجيه الفرنسي سيكون من أول الحاضرين للمعسكر التدريبي لمنتخب المغرب، ويتعلق الأمر باللاعبين عز الدين أوناحي وسفيان بوفال وأمين سلامة.

وفي الوقت الذي سبق للثنائي أوناحي وبوفال الحضور مع المنتخب المغربي الأول في أكثر من مناسبة وحدث كروي، فإن اللاعب أمين سلامة، الذي تألق مع بداية الموسم الكروي الجديد في بطولة الدوري الفرنسي، سيكون من العناصر الذين يتطلع الربان الجديد للمنتخب المغربي وليد الركراكي، للمراهنة عليهم من أجل التألق في خط الهجوم، خاصة مع إصابة مهاجم جينت البلجيكي، طارق تيسودالي، وعدم قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وستكون الفرصة مؤاتية، خلال الشهر المقبل، للجهاز التدريبي الجديد للمنتخب المغربي لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، من أجل الوقوف على مؤهلاتهم الفنية والبدنية، للحسم في مدى إمكانية استمرارهم مع المنتخب المغربي والمشاركة في المونديال المقبل، الذي سيقام لأول مرة في بلد عربي.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً