مانشستر سيتي يتعادل مع برشلونة في مواجهة مثيرة

مانشيستر

انتهت المباراة الودية الخيرية بالتعادل بين الفريقين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-3 سهرة الأربعاء 24 غشت ،على ملعب “كامب نو” معقل برشلونة، وسط حضور جماهيري غفير قارب 99 ألف مشجّع.

ونظّم برشلونة المباراة ضد مانشستر سيتي بغرض تخصيص إيراداتها بالكامل لجمعيات خيرية تكافح مرض “ALS” أو ما يُعرف بالتصلّب الجانبي الضموري، في حين أن الفريقين دخلا بتشكيلة ثانوية أغلبها من اللاعبين الاحتياط.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين على وقع التعادل 1-1، بعد أن افتتح المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 21 مستغلًا خطأ فادحًا من حارس برشلونة، إيناكي بينا داخل منطقة العمليات.

وعادل الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة 29 إثر ركلة حرة غير مباشرة نفذّها البرازيلي رافينيا من الرواق الأيسر، لتفلت الكرة إلى الجانب الآخر وتجد أوباميانغ من دون رقابة ليسددها إلى داخل الشباك.

بعد الاستراحة، تقدّم برشلونة لأول مرة في اللقاء عن طريق متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونغ بالدقيقة 66، لكن الإنجليزي الشاب كول بالمر سرعان ما عادل الكفة لمانشستر سيتي، وبالتحديد بعدها بـ4 دقائق فقط.

واغتنم البديل الهولندي، ممفيس ديباي، تمريرة قطرية أرضية من زميله الإسباني سيرخيو روبرتو بالدقيقة 78، ليسجّل هدف التقدم لبرشلونة 3-2.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن من برشلونة، للمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، حوّلها الجزائري رياض محرز باقتدار إلى الشباك لينهي المباراة بالتعادل 3-3.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً