صيباري يصدم المغاربة بهذا القرار المفاجئ قبل “المونديال”

صيباري

بدد اللاعب المغربي إسماعيل صيباري، الذي أصبح أحد نجوم نادي كرة القدم الهولندي بي إس في أيندهوفن، آمال الجماهير المغربية قبل وقت قصير من انطلاق مونديال قطر 2022 المقبل.

وحسب “العربي الجديد” ، فإن إسماعيل صيباري تراجع عن قراره القاضي بالدفاع عن قميص “أسود الأطلس” في المرحلة المقبلة على حساب المنتخب البلجيكي، وذلك بعد الضغوطات الكبيرة التي مارسها عليه الطاقم الفني لـ”الشياطين الحمر” في الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن صيباري صاحب الـ21 عاماً، قرر التريث قبل الحسم في هوية المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، بحكم توفره على الجنسيتين المغربية والبلجيكية، ليزيد بذلك من حدة المنافسة بين الاتحادين المغربي والبلجيكي للظفر بخدماته، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة مع بداية الموسم الكروي الحالي في الملاعب الهولندية.

ويُعتبر إسماعيل صيباري، من أفضل المواهب التي تألقت مع الفريق الرديف لنادي أيندهوفن الموسم الماضي، ليجري التعجيل بتصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم، مع المدير الفني والنجم السابق لـ”الطواحين”، رود فان نيستلروي، الذي يعرفه جيدا، بعد أن أشرف عليه من قبل في الفريق الثاني، والذي أشار إلى أن الفتى المغربي من الأسماء التي سيكون لها شأن كبير مستقبلا، قبل أن يؤكد صيباري علو كعبه في الجولات الأولى من الموسم الكروي الحالي.

وانضم صيباري للفريق الأول لنادي أيندهوفن، خلال الصيف الحالي، بعد عودته من معسكر المنتخب المغربي الأولمبي، الذي خاض معه 3 مباريات ودية، اثنتان منها أمام موريتانيا والثالثة أمام فريق الرجاء الرياضي، قبل أن يقرر منح نفسه بعض الوقت للحسم في مستقبله الدولي بسبب الضغط البلجيكي الكبير.

جدير بالذكر أن إسماعيل صيباري يبقى قريباً من الانضمام إلى المنتخب المغربي الأول على حساب نظيره البلجيكي، في انتظار أن يحسم قراره بشكل نهائي.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً