خليلوزيتش يعلن عن قرار “صادم” بعد إقالته من تدريب المنتخب المغربي

خليلوزيتش

خرج المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش عن صمته بعد أسابيع من إقالته حيث عبر عن أسفه الشديد لعدم حضوره للمونديال للمرة الثالثة في مساره التدريبي، بعد أن تكرر سيناريو إبعاده عن المونديال مثلما حدث له رفقة المنتخبيين الايفواري والياباني ، ما جعله يفكر في اعتزال ميدان التدريب بصفة نهائية .

وقال وحيد خليلوزيتش في حوار خصه لموقع Reprezentacija : ” كل ما حدث يؤلمني بشدة. هل أنا ملعون؟ وفقًا للإحصاءات ، أنا مدربهم الأكثر نجاحًا في التاريخ ، لكن ، حسنًا ، لا يبدو أن هذا مهم. الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة. أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية ، خاصة وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله.”

وتابع المدرب البوسني : ” لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد الآن . كان يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب و من سيذهب  إلى كأس العالم ، فإنه لم يعد مدربًا. كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور.”

وختم المدرب السابق للأسود تصريحه بالقول ” لم أحصل على المزيد من العروض. ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي ، مثل العديد من الأندية ، ولكن ببطء. أريد أن أرتاح أولا،  يمكن أن يحدث أي شيء ، بما في ذلك إنهاء مسيرتي.”

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )

اترك تعليقاً