كيف وقّع زياش على ورقة إقالة وحيد خليلوزيتش ؟

خليلوزيتش

يعتبر حكيم زياش لاعب تشيلسي الرابح الأكبر من قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالإنفصال عن المردب البوسني وحيد خليلوزيتش قبل نحو 3 أشهر من إقامة كأس العالم 2022.

وأقالت الجامعة المغربية المدرب البوسني الذي ارتبط بتدريب “أسود الأطلس” منذ 2019، إثر خلافات بين الطرفين، أحدها كان استبعاد الجناح زياش من القائمة الدولية.

ورفض خليلوزيتش استدعاء نجم أياكس السابق إلى قائمة المنتخب المغربي لأسباب وصفها بالانضباطية، ما دعا النجم زياش (29 عاماً) إلى إعلان اعتزاله الدولي في فبراير الماضي.

وطالت قرارت خليلوزيتش الظهير الأيمن نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الحالي، بعدما استبعده من قائمة المنتخب المغربي قبل عودته من جديد في شهر مايو للمشاركة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال البوسني في أبريل الماضي إن استدعاء زياش ومزراوي “قصة وانتهت” بالنسبة إليه، لأن “اللاعب الذي يرفض التدريب، يرفض اللعب، يدعي الإصابات، بالنسبة إلي قصة منتهية”.

واتهم زياش المدرب البوسني بعدم الاحترام مما يهدد، على حد قوله، تماسك المجموعة، فيما رفض المصالحة مع المدرب والعودة إلى المنتخب.

وسبق لخليلوديتش أن اختبر نفس السيناريو مع منتخبي ساحل العاج واليابان اللذين قادهما الى موندياليي 2010 و2018 توالياً، قبل أن تتم إقالته من منصبه قبل أيام معدودة على انطلاق النهائيات.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. You are truly a just right webmaster. The site loading pace is amazing.
    It sort of feels that you’re doing any distinctive trick. Moreover, the contents
    are masterpiece. you have done a fantastic job on this matter!
    Similar here: sklep online and also here: E-commerce

  2. Good day! Do you know if they make any plugins to help with SEO?
    I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m not
    seeing very good results. If you know of any please share.
    Thanks! You can read similar blog here: Ecommerce

اترك تعليقاً