طارق تسيودالي رسميا خارج مونديال قطر 2022

طارق تسيودالي رسميا خارج مونديال قطر 2022

طارق تسيودالي رسميا خارج مونديال قطر 2022..جاء هذا التصريح في خضم سؤال طرحه عليه أحد الصحفيين إثر إتصال هاتفي للإطمئنان عن صحته.

وقال تسيودالي : “بداية لا يسعني سوى حمد الله وشكره على قضائه وقدره، صحيح أنني شعرت بكتلة من الحزن تسيطر علي بعد الإصابة، لأني فور تأكدي من قوة الإصابة شعرت أن جسرا من الأحلام كما شيدتها تلاشى وانهار بالكامل ومنها حلم اللعب بالمونديال.

الإصابة هي قطع في الرباط والجراحة تقررت رسميا هذا الأسبوع، ولا حلول أخرى من أجل ضمان عودة طبيعية للعب مجددا بنفس النسق والإرتياح.

لقد أبلغت بفترة الغياب وهي 6 أشهر أتمنى أن أجتازها وأنا في أفضل حال. مبدئيا المونديال في حكم المنتهي لكني سأكون داعما كمناصر وكمشجع للفريق الوطني في قطر”.

تسيودالي أضاف: “هذه هي سنة الحياة، ما كنت أحلم بالتواجد في الكامرون وقد كنت آخر من التحق بالكان واليوم أنا أول من يتأكد عدم مشاركته في كأس العالم بحكم القوة القاهرة.

لطالما عبرت عن رغبتي في تقديم كل ما أملك لمنتخب بلادي، كان بودي أن ألعب ضد بلجيكا على وجه التحديد٫ لم تسعفني الظـروف وأتمنى حظا موفقا لزملائي لإنجاز المطلوب وإسعاد الجماهير المغربية”.

وعن تواصله مع الطاقم التقني قال: “وصلتني رسائل دعم لا حصر لها من المغرب ومن أشخاص لا أعرفهم و هذا مكسب كبير وكنز لا يقدر بثمن، تحصلت عليه بتمثيل منتخب بلادي، أفراد من الجهاز التقني تواصلوا معي ودعموني نفسيا وأنا ممتن لكل سائل.

لا أفكر مثلما يروجون عني في أي من العروض و أجهل بعضها، تفكيري كله منصب حول الجراحة ثم النقاهة ثم العودة أقوى من السابق بمشيئة الله تعالى ولعل الذي حدث فيه خير وهو حكمة من الله”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً