اجامعة لقجع تدخل على الخط بشأن إصابة اللاعب نايف أكرد

نايف أكرد

بعد تداول تقارير إعلامية تفيد إمكانية غياب اللاعب نايف أكرد عن الملاعب لـ3 أشهر، تحركت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص إصابة المدافع المغربي رفقة ناديه وست هام، .

وتواصل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المغربي مع نظيره بويست هام، من أجل التوصل بالتقرير النهائي بخصوص إصابة مدافع المنتخب الوطني المغربي، والخطوات المقبلة التي ينوي النادي الإنجليزي اتخاذها، تفاعلاً مع الوضع الصحي لأكرد.

وكان ويست هام قد أجرى فحوصات طبية دقيقة لنايف أكرد في 3 مناسبات، بعد إصابته في مباراة ودية سابقة، لكنه لم يكشف بعد عن المدة المرتقب أن يغيب فيها اللاعب عن المنافسات الكُروية.

في المقابل، قال تقرير لشبكة “بي إن سبورت” القطرية، إن نايف أكرد سيغيب لـ3 أشهر عن الملاعب بسبب إلتواء في الكاحل، كما أنه مرشح لعدم المشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، رفقة أسود الأطلس في نونبر المقبل.

كما أن مدرب المنتخب الوطني المغربي، لن يتمكن من الاعتماد على اللاعب بمعسكر شتنبر المُقبل بنسبة كبيرة، والذي سيعرف إقامة مباراتين وديتين أمام منتخب الشيلي والباراغواي.

يشار، إلى أن جامعة الكرة حددت البرنامج الأولي لاستعدادات أسود الأطلس للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، في حين سيتم الحسم بالأيام المقبلة أيضا بملف المدرب وحيد خليلوزيتش، سواء بتجديد الثقة في شخصه أو تعويضه قبل أشهر من موعد المسابقة العالمية.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً