بعدما أبدى نيته في المغادرة .. حكيم زياش يتلقى رسالة جديدة من المدرب توخيل

حكيم زياش

وجه الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، رسالة جديدة إلى الدولي المغربي حكيم زياش بعد خسارة “البلوز” أمام أرسنال برباعية نظيفة خلال الجولة التحضيرية للفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر مدرب الفريق اللندني غاضبا وقال بعد خسارة فريقه إنه يشك في أن تشيلسي جاهز للموسم الجديد، وأضاف عندما سئل عن مستوى بعض لاعبيه الذين يفكرون في المغادرة: “لا أستطيع أن أضمن، كان هناك مستوى من الالتزام الذهني كنا نفتقر إليه لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في المغادرة وينظرون في خياراتهم”.

وكان الدولي المغربي زياش قد أبدى نيته في المغادرة هذا الصيف بعد عرض ميلان، خصوصا وأنه لم يكن ضمن خيارات توخيل الأساسية الموسم السابق.

وشدد ربان “البلوز” على أنه لم يقارن فريقه بالبطل مانشستر سيتي وليفربول صاحب المركز الثاني، مواصلا بالقول: “لقد تعرضنا للهزيمة من قبل فريق لا يلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وانتقد توخيل لاعبي خط الهجوم في تشيلسي قائلا: “إنهم نفس اللاعبين، لماذا يجب أن يتغير أي شيء؟”.

وكان أرسنال قد أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 2-0 في الشوط الأول بفضل أهداف غابرييل خيسوس ومارتن أوديغارد، وأضاف بوكايو ساكا هدفا في الشوط الثاني بالإضافة إلى رأسية ألبرت سامبي لوكونغا في الوقت المحتسب بدل الضائع الهزيمة أمام ما يقرب من 64000.

وعاد الألماني للتطرق لمشاكل تشيلسي قائلا: “اسمع، إنهم نفس اللاعبين، فلماذا يتغير أي شيء؟ سنرى تطورًا ونأمل أن يكون لدينا في الوقت الحالي المشكلات نفسها لأن لدينا نفس اللاعبين”.

وأوضح مدرب الفريق اللندني: “نحن بحاجة إلى تقديم حلول، أنا وطاقم التدريب، جنبًا إلى جنب مع الفريق، بحاجة إلى التعجيل وإيجاد طريقة للتغلب على هذا لأنه مؤلم في الوقت الحالي

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً