ممثل مشهور بعد أن أثقلته الديون إلتجأ إلى عادل إمام فكان رده مفاجأ

حكى الفنان سليمان عيد، عن موقف إنساني للفنان عادل إمام معه في بداية حياته الفنية.

وقال في مستهل كلامه ” كنت أشارك في مسرحية ” جوز ولوز ” وكنت حديث الزواج وكانت علي ديون كبيرة حد الدخول للسجن. المسرحية توقفت بسبب عدم توفر المنتج على السيولة الكافية لإتمام العمل الفني..

وإسترسل سليمان عيد قائلا : بدأت البنك بمطالبتي بالأقساط إتصلت بالفنان فتوح أحمد وطلبت العمل لديه ككومبارس وقام بإعطائي الدور بأجر يومي لا يزيد عن 75 جنيه مصري في اليوم.

 

وأضاف : عندما ذهبت للمسرح وجدت أن المسرحية التي سأعمل فيها يتواجد بها مجموعة من طلاب المعهد الذين قمت بتأطيرهم أحسست بالبكاء وخيبة الأمل.. وإعتذرت للفنان فتوح أحمد. فطلب مني العمل بدون أن يعرفون دوري الحقيقي في العمل كأنني ضيف شرفي على المسرحية.

بعد إنتهاء المسرحية أفاجأ أن الفنان الكبير عادل إمام بين الحاضرين لمتابعة الفنانين الصاعدين بعدها تقدم الكبير عادل امام نحوي وقال لي: يا سليمان كام كان أجرك في مسرحية ” جوز ولوز ” قلت له 500 جنيه قال لي غذا مر علي فلك معي عدة أدوار في أفلام أعمل عليها.

عندما توجهت لأستديو الفنان عادل وجدته عامل لي كأجر 1500 جنيه في اليوم ” وقال لي بالحرف ” روح سدد ديونك وأنا عاوز طاقتك كلها معي ”

الفنان سليمان عيد أكد : أنه من الفرح بكى وأراد تقبيل يد الفنان عادل إمام إلا أنه رفض وقال له ” ما أنت إبني روح ربنا يسهل لك ”

لن تتخيلوا من تكون..هذه النجمة هي زوجة شقيق عادل الإمام

في ظهور لافت…زوجة محمد إمام تخطف الأضواء من زوجها – فيديو –

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً