نجمات عربيات أنجبن بعد سن الـ50 تعرف عليهن..

رغم نجاحهن على الشاشات، إلا أنهن لم ينسوا أبدا أن تصبحن أمهات، حتى وإن تأخرن في تحقيقه، فكثير من نجمات العالم أنجبن أطفالهن بعد عامهم الأربعين ومنهم من خاضت التجربة لأول مرة بعد عامها الخمسين.

نجمات عالميات

نعومي كامبل

من بين النجمات اللاتي خطفن الأنظار، كانت  عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، والتي فاجأت متابعيها بأول صورة لابنتها وهي في عامها الـ53.

سلمى حايك

تأتي سلمى حايك في مقدمة النجمات اللاتي حملن بعد عامهم الأربعين، رغم ظروفها الصحية الخاصة، ففي أحد تصريحاتها كانت سلمى حايك قد أعلنت أنها على استعداد لتخوض كل المحطات التي تمكنها من الإنجاب، إلى أن الحمل جاء بشكل طبيعي

سوزان أرندوك

سوزان أرندوك لم تنجب مرة واحدة بعد عامها الأربعين، وإنما انجبت مرتين، فبعد أن أنجبت من  صديقها المخرج الإيطالي فرانكو أموري، ابنتها الأولى إيفا أموري أما في عامها ال 45 فأنجبت أرندوك توأمها جاك  في عاها ال42، وفي عامها ال45 أنجبت ابنها مايلز من صديقها تيم روبنز.

هالي بيري

هالي بيري فخاضت تجربة الحمل بعد الأربعين مرتين، الأولى في عامها ال 41 عندما أنجبت طفلتها  نهلا، والثانية في عمرها الـ47  عندما انجبت طفلها ماسيو.

سيلين ديون

ما يميز تجربة سيلين ديون في الإنجاب بعد الأربعين هو خوضها للكثير من المحطات لتتمكن من الإنجاب وتتغلب على العقم، لتنجح بالفعل محاولاتها، فبعد إنجاب ابنها الأول في عامها الثلاثين  رغم صعوبة حدوث ذلك، نجحت النجمة العالمية الشهيرة في الحملفي توأميها إيدي ونيلسون بعد أن تجاوزت الـ42 من عمرها.

نيكول كيدمان

تجربة نيكول كيدمان مع الحمل كانت مختلفة وبها الكثير من المفاجآت،  فتزوجت النجمة الشهيرة من النجم  توم كروز، إلا  أنها خاضت المستحيل لتنجب بشكل طبيعي دون أن تتمكن من ذلك، ليقرر الزوجان وقتها تبني طفليهما إيزابيلا وكونور.

نجمات عربيات

لم يقف الأمر عند مجرد نجمات هوليوود اللذين حققن حلم الأمومة بعد الأربعين، ولكن كثير من النجمات العرب نجحن في الإنجاب بعد عامهم الأربعين بينهم أصالة، باسكال مشعلاني، جومانة مراد، وغيرهن.

أصالة نصري

واحدة من النجمات التي  استقبلت أطفال بعد عامها الأربعين هي النجمة أصالة، والتي أنجبت توأمها من طليقها طارق العريان

جومانة مراد

في عام 2019، أعلنت النجمة السورية جومانا مراد استقبال أول أبنائها محمد، والذي وضعته في أمريكا، لتحقق جومانامراد حلم الأمومة في عمر ال45 من زوجها ربيع بسيسو.

كارول سماحة

في عامها ال43،  أنجبت النجمة كارول سماحة ابنتها تالا، وذلك بعد عامين من زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى،  لتحقق حلمها بالأمومة  في أغسطس من عام 2015.

نوال الكويتية

في عمر ال44 عاماً أنجبت النجمة نوال الكويتية ابنتها  حنين من زوجها الملحن مشعل العروج، وتبلغ ابنة الفنانة نوال الكويتية الآن 10 أعوام.

باسكال مشعلاني

بعد سن الأربعين أنجبت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني ابنها إيلي  من زوجها ملحم أبو شديد، وتحرص النجمة الشهيرة على مشاركة جمهورها من وقت لآخر  أجمل اللقطات مع ابنها الأكبر.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً