سفيان بوفال عاد من الإصابة ويزف خبرا مفرحا للجماهير المغربية

سفيان بوفال

من أجل الاستعداد للعودة للميادين، واصل سفيان بوفال برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تسببت في غيابه لمدة طويلة.

الدولي المغربي، بلغ مرحلة التدرب بالكرة، إذ يخوض برنامجا تدريبيا مكثفا، تحت إشراف معد بدني خاص.

وغاب بوفال عن الميادين، بعد تعرضه لإصابة قوية، على مستوى الفخذ الأيسر، في مباراة لفريقه أنجيه الفرنسي أمام باريس سان جيرمان، الموسم المنقضي، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

ويسارع بوفال الزمن، من أجل ضمان جاهزيته التامة، قبل انطلاق المونديال نهاية السنة الحالية في قطر، إذ كان قد غاب عن نسخة 2018 في روسيا، بسبب الإصابة كذلك.

وكشف وكيل أعمال اللاعب، الفرنسي جوليان: عن أن اللاعب بوفال تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لنادي أنجيه الفرنسي، من أجل خوض تدريباته بالكرة، بعدما استعاد عافيته.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: بوفال استعاد عافيته، الطاقم الطبي منحه رخصة لخوض التدريبات بالكرة، طيلة المدة الأخيرة كان اللاعب يرفع من جهوزيته البدنية فقط، استفاد من عطلة في المغرب واستأنف التحضيرات.

وتابع قائلا : أعتقد أن سفيان يملك رغبة كبيرة في العودة بقوة إلى الملاعب، اللاعب يريد أن يكون جاهزا لانطلاق منافسات الدوري الفرنسي، ويتطلع لأن يكون حاضراً بعد ذلك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022، لا يتخيل نفسه خارج المونديال، لذلك فهو يجتهد كثيراً في التدريبات كي يكون ضمن الجيل الذي سيمثل مستقبلا المنتخب المغربي في ملاعب قطر.

وختم حديثه قائلاً: رائع أن بوفال لم يتسرع في العودة إلى التدريبات، استفاد من فترة راحة، وبعد ذلك استأنف التدريبات في وقت حدده الطاقم الطبي، طيلة هذه المدة كان في تواصل مع الطاقم الطبي

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً