زوجة الفنان فريد غنام تخرج عن صمتها: “اغتاصبوني ليلة عيد الكبير” – فيديو

رباب أزماني

صدمت المؤثرة المغربية رباب أزماني، زوجة الفنان المغربي فريد غنام، متتبعيها وجمهورها بتصريحات، اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثيرة وغريبة في الوقت نفسه.

وقالت رباب، في سلسلة فيديوهات نشرتها عبر خاصية “ستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إنها تعرضت للاغتصاب من طرف الجن في ليلة عيد الأضحى.

وأفادت ذات المتحدثة بأن هذا السيناريو يتكرر معها كل سنة، منذ زوجها بالفنان فريد غنام، وفي كل ليلة عيد الأضحى.

وأضافت رباب: “فكل عيد كبير كيوقع لي نفس لمشكل.. دابا ليلة العيد لكبير كنبقى بايتة مع بسم الله الرحمن الرحيم وبحال كيغتاصبوني، ولمهم مغنقولش بوغطاط لأنه شي حاجة عالية وخايبة وخايبة ومانقدرش نوصفها..”.

وكشفت رباب أنه بعد ذبح الأضحية، اختارت النزول إلى البحر من أجل الاستجمام وتغيير الجو، وأشارت إلى أنه خلال الاستحمام ببيتها تفاجأت بسقوط كميات كبيرة من شعرها، وبعودة المرض الذي تعاني منه وانتشار بقع صلعاء بشعرها.

وأوضحت زوجة فريد غنام أنها خضعت للعلاج بالرقية، للتخلص من هذه المشكلة التي أصبحت تهدد حياتها الزوجية، مؤكدة أنه بعد اتباعها لعدة حصص كشف لها أحد الرقاة أنها مصابة بـ”التوكال”.

وأضافت رباب: “بعد جهد جهيد تخلصت منه، ولكن لا أعرف لماذا في كل عيد أضحى أصاب بداء الثعلبة، إلى كانت من الله مرحبا وإلى من العبد عمرني نسامح”.

ويشار إلى أن العديد من صفحات “السوشل ميديا” تداولت فيديوهات رباب أزماني عبر نطاق واسع.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً