الفيفا تصدم محمود كهربا بهذا القرار

محمود كهربا

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي المصري، بسبب نزاعه مع الزمالك.

المحكمة الرياضية أصدرت في مارس/آذار الماضي حكما نهائيا غير قابل للطعن، بتغريم كهربا 2.4 مليون دولار لصالح الزمالك، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو/حزيران 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل.

وجاء الحكم مؤيدا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد رحيل كهربا عن الزمالك في صيف 2019 منتقلا إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر، بداعي انتهاء تعاقده مع النادي المصري.

كهربا يقرر اللجوء للطعن في هذا القرار

وقال وكيل أعمال محمود : “كهربا ينوي اللجوء للقضاء المصري في أزمة عقده مع الزمالك، والذي بموجبه تم تغريمه 2 مليون دولار، بعدما فسخ التعاقد من جانب واحد”. وأضاف: “من المقرر أن يطعن اللاعب بتزوير العقد الجديد الذي قدمه الزمالك واتحاد الكرة إلى الفيفا، حيث تم التلاعب بالعقد من قبل الاتحاد المصري”.
وتابع: “اتحاد الكرة قدّم مستندات غير سليمة لإدانة كهربا في القضية، واللاعب واثق من صحة موقفه أمام القضاء”. وما حدث في قضية كهربا سبق وتكرر مع محمد ناجي جدو في وقت سابق، وأثبتت جهات التحقيق وقوع تزوير في العقود التي قدمها الفريق الأبيض”.

 

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً